الفيفا : فريق الدراويش لقن الاحمر درسا قاسيا في فنون الكرة - 22 من نوفمبر 2010 - المصرى Al Masry


Hi5 LayoutsHi5 LayoutsHi5 LayoutsHi5 LayoutsHi5 Layouts
Hi5 LayoutsHi5 Layouts
الـــمــــصـــــري            


Arab to Chinese (Simplified) BETA          Arab to English           Arab to French           Arab to Italian           Arab to German           Arab to Italian          Arab to Japanese BETA          Arab to Korean BETA           Arab to Russian BETA          Arab to Spanish                    
قائمة الموقع
فئة القسم
دردشة-مصغرة
200
تصويتنا
قيم موقعي
مجموع الردود: 135
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
بياناتك
اعلانات
مصر
مصر
الرئيسية » 2010 » نوفمبر » 22 » الفيفا : فريق الدراويش لقن الاحمر درسا قاسيا في فنون الكرة
12:26 PM
الفيفا : فريق الدراويش لقن الاحمر درسا قاسيا في فنون الكرة

الفيفا : فريق الدراويش لقن الاحمر درسا قاسيا في فنون الكرة

ميهوب يطالب جماهير الاهلي بعدم تضخيم الخسارة أمام الإسماعيلي


مباراة الاهلي والاسماعيلي
مباراة الاهلي والاسماعيلي

القاهرة - وكالات

طالب علاء ميهوب المدرب العام للنادي الأهلي جماهير الفريق بعدم تضخيم خسارة الشياطين أمام الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري الممتاز.

وقال ميهوب في المؤتمر الذي أعقب المباراة: "من الوارد دائما أن تخسر، أرجو عدم تضخيم الأمور، فهذه هي الهزيمة الأولى للأهلي منذ بداية الموسم".

وتابع "فريق البطولة هو الذي حين يخسر يقف سريعا ويعدل من أوضاعه وهذا ما سنعمل على فعله".

وأقر ميهوب بأن فريق الدراويش كان أفضل من الأهلي منذ بداية المباراة، مفصحا "تركيز الإسماعيلي كان عاليا للغاية".

وأشار الى أن الأهداف التي سكنت مرمى الأهلي جاءت من أخطاء فردية .

من جانبه أكد الهولندي مارك فوتا المدير الفني للنادي الإسماعيلي أن فريق الجونة هو سبب تحقيق الإسماعيلي الفوز علي النادي الأهلي .

موضحا أن مباراة الأهلي والجونة الأخيرة كشفت أخطاء الأهلي خاصة مع بداية المباراة مما منحنا مفتاح الفوز في المباراة وهو الضغط وبشدة علي النادي الأهلي ومباغتته خلال النصف ساعة الأولي من المباراة قبيل أن يدخل في أجواء اللقاء وهو ما نجحنا في حقيقة وأحراز شادي محمد مدافع الفريق الهدف الأول في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة.

وقال فوتا إنه شدد على جميع اللاعبين بالالتزام بالجانب الدفاعي والتركيز الشديد خاصة من المدافعين لمنع تسرب المباراة ومنح الأهلي الفرصة للتحكم في إيقاع المباراة الأمر الذي تم تحقيقه بنسبة كبيرة مما منحنا الفوز في النهاية.

ووصف فوتا انتصار فريقه على الأهلي بأفضل مباراة له مع الدراويش هذا الموسم وقال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "فعلنا كل شيء في كرة القدم خلال اللقاء، وكنا الأفضل طوال الـ90 دقيقة".

وتحدث فوتا عن الثغرة التي وجدها في الفريق الأحمر واستغلها الدراويش في المباراة مفصحا "وسط الأهلي لم يتعاون مع خط دفاعه فتركوا مساحات واسعة أمامنا لنلعب فيها".

من ناحية اخرى .. أبرز الاتحاد الدولى لكرة القدم / الفيفا / فى تقرير بثه على موقعه الاليكترونى فوز الاسماعيلى على الاهلى 3 - 1 ..

وقال /ألفيفا/ لقن الإسماعيلي ضيفه الأهلي درسا قاسيا في فنون كرة القدم على ملعب الإسماعيلية وألحق به هزيمة كبيرة في المرحلة الحادية عشر من الدوري المصري ليفقد الأهلي ثلاث نقاط غالية في حملته للدفاع عن لقبه المحلي.

واضاف الفيفا فى تقريره تحت عنوان / الإسماعيلي يلقن الأهلي درسا قاسيا ويسقطه بالثلاثة / والهزيمة هي الأولى للأهلي في المسابقة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز الثاني بفارق 6 خلف منافسه التقليدي العنيد الزمالك والذي تمكن من توسيع هذا الفارق بفوزه على المصري في ختام مباريات المرحلة .

مشاهده: 141 | أضاف: Administrator | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
التوقيت
طريقة الدخول
بحث
التقويم
«  نوفمبر 2010  »
إثثأرخجسأح
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930
أرشيف السجلات
زوار الموقع
free counters
عدد الزوار

أنت الزائر رقم

Traffic Counter


counter
bloguez.com
اشترك واربح المال
اعلانات
ليبيا
تونس



Copyright ZIZO4ever © 2016