زيادة الطلب على السلع الأساسية تحسبا لمسيرات مليونية إلى غزة - 11 من مايو 2011 - المصرى Al Masry


Hi5 LayoutsHi5 LayoutsHi5 LayoutsHi5 LayoutsHi5 Layouts
Hi5 LayoutsHi5 Layouts
الـــمــــصـــــري            


Arab to Chinese (Simplified) BETA          Arab to English           Arab to French           Arab to Italian           Arab to German           Arab to Italian          Arab to Japanese BETA          Arab to Korean BETA           Arab to Russian BETA          Arab to Spanish                    
قائمة الموقع
فئة القسم
دردشة-مصغرة
200
تصويتنا
قيم موقعي
مجموع الردود: 135
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
بياناتك
اعلانات
مصر
مصر
الرئيسية » 2011 » مايو » 11 » زيادة الطلب على السلع الأساسية تحسبا لمسيرات مليونية إلى غزة
10:43 AM
زيادة الطلب على السلع الأساسية تحسبا لمسيرات مليونية إلى غزة

زيادة الطلب على السلع الأساسية تحسبا لمسيرات مليونية إلى غزة



اشتد الزحام على محطات البنزين ومستودعات الغاز بشمال سيناء، وتسابق الجميع على الأسواق والمحال التجارية للحصول على أكبر قدر من السلع الغذائية لما يكفي لمدة أسبوعين على الأقل، وذلك بسبب ما تردد مؤخرا عن خطة "الزحف المليونية" من مصر ومختلف الدول العربية والأجنبية إلى غزة يوم 15 مايو الجاري.

من جانبه، أكد اللواء السيد عبدالوهاب مبروك محافظ شمال سيناء أنه تم رفع درجة الاستعداد بالمحافظة تحسبا لوصول مجموعات الزحف، مشيرا إلى أنه تم عقد لقاء طارىء بحضور كافة الأجهزة ومديريات الخدمات المعنية بهدف رفع درجة الاستعداد والعمل على توفير السلع الأساسية وجميع احتياجات المواطنين وسيارات الاسعاف لمواجهة أى حالات طارئة.

وأضاف أنه لا داعى للقلق أو تخوف المواطنين من حدوث أزمة فى أي سلعة وطمأنهم على الحالة التموينية.

وأكد المحافظ مجددا أن حدودنا آمنة تماما وأننا جميعا نكن كل التقدير والاحترام لقواتنا المسلحة التي حمت الثورة وتتفانى في أداء عملها من أجل ضبط الأمن في كافة ربوع مصر.

ويرى الشيخ صادق جعفر أحد أكبر أئمة شمال سيناء بأن ما يسمى بيوم الزحف غير مقبول في هذا التوقيت، معربا عن التعاطف مع المجلس العسكري إزاء كثرة المشاكل التي يواجهها.

وعلى صعيد متصل، أكد مصدر مسئول - رفض ذكر اسمه - أن هناك تعليمات تقضي بمرور الفلسطينين العابرين عن طريق ميناء رفح البري بموجب جواز السفر، ويسمح بدخول المصريين المقيمين بشمال سيناء فقط من واقع البطاقة الشخصية.

وكان عدد من الشباب قد دعوا من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إلى مسيرة مليونية عالمية يوم 15 مايو من خلال صفحة "الانتفاضة الفلسطينية الثالثة، فلسطين تتحرر ونحن من سيحرره " ووضعوا خطة للتحرك في جميع دول العالم تبدأ يوم 13 حتى 15 مايو وتم وضع الخطة على الصفحة.

وفي نفس السياق أعلنت حركة شباب 6 أبريل عن مشاركتها في فعاليات الإنتفاضة الفلسطينية -الإنتفاضة الفلسطينية الثالثة- بدءا من يوم 13 مايو.

وأوضحت الحركة أن ما ترجوه من الإنتفاضة الفلسطينية الثالثة، هو التأكيد على حق العودة لجميع اللاجئين والمهجرين الفلسطينيين، والمطالبة بفتح معبر رفح بشكل كامل أمام الأفراد والبضائع.

وتدعو الحركة إلى وقف تصدير الغاز المصري (بشكل نهائي وبغض النظر عن الأسعار)، وانشاء سوق حرة بين غزة ورفح للتنشيط التجاري بينهما ورفع المعاناة عن اهل غزة، مطالبة بالإفراج عن جميع المعتقلين الفلسطينيين في السجون المصرية.

ومن جانب اخر، كشف محمد عادل، المتحدث بإسم حركة شباب 6 أبريل -في ندوه في عزبه أولاد علام بالدقي- إن الحركة سوف تدعم مشاريع إقتصادية وتنموية من خلال مجلس الشعب القادم، موضحاً تقديم بعض المشاريع الخاصة بعوده الأمن في إطار مصلحة المواطنين ودعم للإستقرار الأمني في البلاد.

وأضاف عادل أن الحركة سوف تشارك في تنظيم دورات محو الأمية لأهالي المنطقة وبعض المهارات العلمية الأخري، وكذلك المساعدة في توفير بعض الدورات الفنية للحرفين من عزبه أولاد علام.

الفئة: أخبار عربية | مشاهده: 145 | أضاف: Administrator | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
التوقيت
طريقة الدخول
بحث
التقويم
«  مايو 2011  »
إثثأرخجسأح
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031
أرشيف السجلات
زوار الموقع
free counters
عدد الزوار

أنت الزائر رقم

Traffic Counter


counter
bloguez.com
اشترك واربح المال
اعلانات
ليبيا
تونس



Copyright ZIZO4ever © 2016